الشروط والأحكام

سياسة الإرجاع

إذا كنت ترغب في إرجاع منتج، يرجى الاتصال بنا على العنوان الإلكتروني:operation@Rayanmedical.qa

سنقوم بكل سرور برد الأموال أو استبدال أي منتج تالف أو تم شراؤه بشكل غير صحيح في غضون 14 يومًا من الشراء مع إثبات الدفع (أي إيصال الطلب الأصلي).

إذا وجدت أن منتجك به عيب، يرجى أخذ الدليل الفوتوغرافي وإرساله إلينا عبر البريد الإلكتروني:operation@Rayanmedical.qa

يجب تقديم المنتج إلينا قبل أن نتمكن من متابعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

عندما لا نستطيع قبول الإرجاعات:

إذا كانت المنتجات المرتجعة لا تتطابق مع معايير الجودة لدينا أو سياسة الإرجاع الخاصة بنا، فإننا نحتفظ

بالحق في رفض الإرجاعات كما هو مذكور أدناه:

عندما يتم العثور على المنتج المطلوب معادًا/مُعبثًا به أو مستخدمًا

عندما يتم شراء المنتج في فترة التخفيضات سيتم إجراء جميع عمليات الاسترداد في شكل رصيد متجر/رصيد عبر الإنترنت. سيتم تطبيق الأرصدة فقط على حساب عبر الإنترنت أو يمكن استردادها في المتجر بمجرد التحقق بنجاح من صحة المنتج المرتجع/التالف من قبل موظفي المستودع أو المتجر.

سياسة الإرجاع للمعدات الإلكترونية

يمكن إرجاع جميع العناصر إلى متاجرنا

سيقوم موظفونا باختبار العناصر واستبدال العنصر الذي لا يعمل وفقًا لسياسة الدليل لضمان صالح. إذا تم العثور على المنتجات بأكملها معيبة وضمن الضمان الصالح، فسنقوم باستبدال المنتج بالكامل. إذا لم يكن العنصر/المنتج البديل متوفرًا في المخزون، فسنقدم لك عنصرًا/منتجًا مشابهًا بنفس السعر.

لن نقوم باستبدال أو استرداد أي عنصر/منتج تم العثور عليه مستعملًا أو معالجًا أو تم شراؤه للبيع أو لا يفي بمعايير الجودة لدينا.

سياسة الإلغاء

يمكن للعملاء إلغاء طلبهم في أي وقت ما لم يتم شحن الطلب بالفعل، وفي هذه الحالة، يرجى الرجوع إلى سياسة الاسترداد الخاصة بنا. .

تحتفظ Rayan Medical بالحق في إلغاء أي طلب بسبب تغييرات الأسعار مع الشركات المصنعة أو أخطاء التسعير أو الإغفالات أو الأخطاء أو لأي سبب آخر. بينما نبذل قصارى جهدنا لإرضاء كل عميل وتلبية كل طلب، نرتكب أحيانًا خطأً على موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالتسعير أو حالة المخزون للمنتج أو الوصف. في هذه الحالات، ستخطرك خدمة العملاء بالخطأ وتسألك عما إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب أو المضي قدمًا بالسعر الصحيح أو المعلومات.

خط ساخن لخدمة العملاء

لدينا فريق متخصص من المستشارين ذوي الخبرة الذين هم على استعداد لتقديم أفضل خدمة ممكنة لك عبر الهاتف والبريد الإلكتروني،

لذا، ستتمتع دائمًا بتجربة تسوق ممتعة معنا. إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني علىoperation@rayanmedical.qa أو الاتصال على 66444243 بين الساعة 09 صباحًا و05 مساءً، من الأحد إلى الخميس.

الضمان

يتم تقديم معظم ضمانات المنتجات من قبل الشركات المصنعة، وستتبع Rayan Medical سياسة الضمان التي تأتي مع المنتج